جامعة أسوان  تعقد سلسلة من  الندوات التعريفية تحت عنوان  شباب أسوان يبتكر
جامعة أسوان  تعقد سلسلة من  الندوات التعريفية تحت عنوان شباب أسوان يبتكر


جامعة أسوان  تعقد سلسلة ندوات التعريفية تحت عنوان «شباب يبتكر»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 12:53 م

محمد علي
قال رئيس جامعة أسوان د.أحمد غلاب محمد، إن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة أسوان يعقد سلسلة من الندوات التعريفية للتعريف بشروط وآلية الاشتراك في مسابقة "شباب اسوان يبتكر" التي أطلقتها محافظة أسوان بقيادة المحافظ اللواء أشرف عطية .

وأضاف د.مجدي محمد علي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن  هذه الفعاليات تقام تحت رعاية  اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان، وبحضور الدكتور مجدي محمد علي  نائب رئيس جامعة اسوان لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور ياسر عبدالحميد عميد كلية الزراعة والموارد الطبيعية . 

اقرأ أيضا|محافظ الغربية: تلقينا 127 ألف طلب تصالح.. وسط إقبال من المواطنين

وأشار نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى أن الفعاليات تتضمن ندوة عن مسابقة "شباب أسوان يبتكر" للتعريف شباب الجامعة  بشروط وآلية الاشتراك في المسابقة.

يأتي ذلك في إطار حرص الجامعة على اتاحة الفرصة للمشاركة شبابها بأفكار مشروعاتهم وابتكاراتهم في المسابقات المجتمعية. وتهدف المسابقة الى نشر وتشجيع ثقافة ريادة الاعمال والابداع والابتكار والعمل علي توليد أفكار مشروعات ريادية. 

وتبدأ ندوات التعريف بشروط وآلية المشاركة في المسابقة في كليات العلوم وهندسة الطاقة والطب والطب البيطري والزراعة والهندسة. 

ومن المقرر ان تبدأ الفعاليات من اليوم الاثنين 9 نوفمبر، وتستمر حتى الخميس 13 نوفمبر، وذلك بالتعاون مع محافظة أسوان وفرع جهاز تنمية وتطوير المشروعات المتوسطة والصغرى والمتناهية الصغر بأسوان ومركز أسوان للاستشارات والتدريب .
وفي الختام سيتم إعلان نتائج الفائزين وتوزيع الجوائز وذلك لتشجيع مجتمع الشباب الذي يمثل 60%؜ من الشعب المصري على الابداع والابتكار.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة